موسم الكرز

albrq.net-366ec0dc33

 

موسم الكرز

موسم الكرز مسلسل تركي رومانسي كوميدي، حقق نجاحات كبيرة في تركيا و العالم العربي، تربع على عرش أحسن المسلسلات متابعة و تشويقا طول مدة عرضه في تركيا لسنتين 2014 و 2015، و حقق النجاح نفسه في العالم العربي، موسم الكرز يعرض حاليا على قناة ام بي سي 4mbc، مسلسل مشوق يروي قصة طالبة جامعية شابة و جميلة  تدعى فتون، تهوى تصميم الأزياء و حلمها أن تصبح مصممة أزياء مشهورة التي تجسد هذا الدور الممثلة الصاعدة بقوة أوزغي غوريل ، تتعرف على شاب غني و وسيم يدعى اياد يجسده الفنان القادم من ألمانيا  سيركان تشاي أغلو. تستمر الأحداث في قالب بسيط و كوميدي.

20140613-125422478653120

قصة الحب الذي تجمع الممثلين الشابين في مسلسل موسم الكرز لقيت متابعة كبيرة جدا لدى الجمهور العربي لبساطة و جمال القصة التي تجسد أحلام الشباب في هذا العصر.

تبدأ قصة الحب التي تجمع اياد بفتون في مسلسل موسم الكرز ببداية تعارفهما، حيث أن فتون فتاة رومانسية حالمة تصادف اياد لأول مرة في حافلة نقل عامة ويتبادلان هاتفيهما بالخطأ، تم تتوالى لقاءاتهما حتى يقعان في الحب و تتشابك خيوط قلبيهما ثم يفاجأ إياد بإنها تحب منذ سنوات شريكه وصديقه مجد الواقع في غرام صديقتها ريما. تتشابك العلاقات و الأحداث لكن في الأخير تحقق فتون حلمها في أن تصبح مصممة أزياء مشهورة و تشتغل مع والدة اياد المرأة الثرية و المشهورة.

اسم المسلسل موسم الكرز هو مقتبس من اسم تشكيلات تصميم الأزياء التي قامت فتون بعملها لأول مرة و التي سوف تلقى شهرة و نجاحا باهرين.

Malika

Written by 

مدونة مهتمة بمجال المرأة والصحة والأزياء . حاصلة على بكالوريوس في مهن التمريض - تخصص ولادة -. حاصلة على دبلوم جامعي في الفيزياء.