نصائح لإنجاح العلاقة العاطفية عن بعد

19-preuves-que-les-relations-a-distance-sont-meilleures-que-ce-que-vous-ne-le-pensez-une

نصائح لإنجاح العلاقة العاطفية عن بعد

تتعقدت العلاقات العاطفية أحيانا، وخاصة عندما تخضع هذه العلاقة العاطفية بين شخصين إلى بعد المسافة الجغرافية، فكيف تحرص على إستمرار الحب بينك وبين من تحب على الرغم من المسافة ؟ هناك  بعض النصائح أو بالأحرى قواعد ذهبية  لتعزيز و إنجاح العلاقة العاطفية عن بعد :

القاعدة الأولى : لست بحاجة للتحدث مع شريكك طوال اليوم.
رغم ما قد يتصور المرء، لا يحتاج الشريكين إلى التواصل باستمرار على مدار اليوم والتحدث عن كل شيء (وأي شيء) والفكرة هي أنه لا بد من التركيز على الأعمال الخاصة، من مسؤوليات و مصالح، وخصوصا لا تفسح المجال لهوس إرسال رسالة نصية كل 30 ثانية، وأيضا أنت لا تحتاج إلى معرفة تفاصيل المكان التي يتواجد فيه شريكك.
بالإضافة إلى ذلك، من خلال التركيز على المسؤوليات الخاصة بك، يمكنك الاستقلال بذاتك وبناء الهوية الخاصة بك، وسيكون شيء إيجابي للغاية بالنسبة للعلاقات، لأنه يعلم المساواة والاحترام المتبادل بين اثنين فريدين من نوعهما و هذا جميل للغاية سوف يعمل على انجاح العلاقة العاطفية عن بعد .

القاعدة الثانية : وضع خطط من شأنها توفير المال، الوقت و الراحة.
من أصعب جوانب العلاقة العاطفية  عن بعد هو: المال.، بين شركة الطيران و / أو النفقات المتعلقة بالسفر، يمكن أن تخلق أزمة لا يمكن السيطرة عليها من الناحية المالية، حتى و إن سمح الوضع الاقتصادي، يجب وضع على خطة عن بعد لجميع الرحلات التي تريد تحقيقها للوصول إلى حبيبتك أو حبيبك، والأفضل  أن تكون خطة الإقامة أطول لتوفير تكاليف السفر،  ومن الأفضل قضاء عطلة كبيرة معا،  بدلا من رؤيتكم كل شهر لمدة 48 ساعة  وأخيرا، جعل الزيارات تتزامن مع مناسبات خاصة مثل الأعياد..

القاعدة الثالثة : اعتماد طرق قديمة و تقليدية كذلك في التواصل.
لا شيء أجمل من تلقي رسالة بريد إلكتروني، أو من الأفضل رسالة مكتوبة بخط اليد، مثل عندما كنت في سن المراهقة، تكرس نفسك لكتابة رسائل الحب، وهذا سيجعل لك مكافأة إضافية من ذكريات رائعة تشهد على قصة حبكما.

القاعدة الرابعة : التفكير خارج النطاق المعهود.
التفكير بشكل مختلف، أي أنه ليس الخروج في نزهة أو تناول الطعام خارج البيت هو الشيء الذي يمكن فعله لتكون سعيدا مع شريكك، بما أن العلاقة عن بعد لا تسمح بذلك، يمكن اختيار نشاط الذي يمكن أن يقربكم من بعض  وسوف يكون أيضا طريقة لتجربة أشياء جديدة معا، وبالتالي التعرف أكثر على شريكك، وسوف يكون لديك ذكريات جميلة من القواسم المشتركة التي من شأنها تعزيز علاقتكما.

القاعدة الخامسة :  الحفاظ على شعلة الحب.
يجب الحفاظ على  شعلة الحب، الشغف والانجذاب للبعض، هناك طرق كثيرة لذلك.  لا تغفل عن بعث رسائل حب، تخصيص وقت للتعبير عن ما يحس به الطرفين، فالمسافة لديها ميزة وهي تغذية الرغبة بين الشريكين.


المرجع: نصائح لإنجاح العلاقة العاطفية عن بعد

Malika

Written by 

مدونة مهتمة بمجال المرأة والصحة والأزياء . حاصلة على بكالوريوس في مهن التمريض - تخصص ولادة -. حاصلة على دبلوم جامعي في الفيزياء.