أغنى عشر مدونين في العالم لعام 2014

pete cashmore

مهنة التدوين على الانترنت تجني الكثير من الأرباح لمن يعرف كيف يستغل قدراته الكتابية والابداعية ، وهنا سنذكر أغنى عشر مدونين في العالم لعام 2014 .

 

10. إيدسون ذين  (50 الف دولار شهرياً) 

edwison

يعمل (Ewdison Then) كمحرر ومؤسس لموقع SlashGear.com ويتحدث هذا الموقع عن أمور تهم الزبائن في المواضيع الالكترونية والتقنية حيث يجني مبلغ 50 الف دولار شهرياً .

 

9.ريتشارد ماكمونس (60 الف دولار شهرياً)

richard_macmanus

يملك (Richard Macmanus) موقع Readwriteweb.com التنكولوجية ولديه العديد من الموظفين الذين يكتبون داخل هذا الموقع حيث يربح 60 الف دولار شهرياً.

 

8. مات مارشال (40-100 الف دولار شهرياً)

matmarshal

يملك (Matt Marshall) موقع VentureBeat.com ، يتحدث هذا الموقع عن المال والاعمال والتنكولوجيا حيث يربح مبلغ 40-100 الف دولار شهرياً.

 

7. جينا تراباني (12 الف دولار شهرياً)

ginaهي الفتاة الجميلة الوحيدة من قائمة أكثر عشر مدونين جنياً للأرباح ، وهي مؤسسة موقع Lifehacker.com ، حيث تجني (Gina trapani) ارباح طائله من هذا الموقع تقدر ب 120 الف دولار شهرياً.

 

6. كوليس تايد (150 الف دولار شهرياً)

collis

يملك ( Collis taeed) موقع TutsPlus.com ، حيث يقوم كوليس بنشر مقالات عن البرمجيات وتصميم التطبيقات وتطويرها حيث يربح مبلغ 150 الف دولار شهرياً.

 

5. فيتالي فريدمان (150-190 الف دولار شهرياً)

Vitaly-Friedman

Vitaly friedman هو مؤسس موقع SmashingMagazine.com والمتخصص بنشر اخبار ومقالات خاصة بتصميم مواقع الانترنت حيث يربح منه بين 150 و 190 الف دولار شهرياً .
4. تيموثي سيكيس (190الف دولار شهرياً).

Tim_Sykes

Timothy sykesيملك موقع يحمل اسمه وهو TimothySykes.com والمختص ب أسواق الأسهم حيث يقوم بنشر مقالات عن الأسهم والمال والأعمال ، حيث يربح منه فيما يقارب 190 الف دولار شهرياً.

 

3. بيريز هيلتون (400 الف دولار شهرياً)

perez

يملك Perez Hilton موقع Perezhilton.com حيث ينشر فيه مقالات ومنشورات عن التصوير والترفيه حيث يربح من الموقع مبلغ 400 الف دولار شهرياً .

 

2.  بيتي كاشمور (500 الف دولار شهرياً)

pete cashmore

يملك Pete Cashmore موقع Mashable.com المتخصص في اخبار عن التكنولوجيا والتواصل الاجتماعي والترفيه والاعمال حيث يربح من الموقع مبلغ 500 الف دولار شهرياً .
1. ميشيل ارينجتون (700 الف دولار شهرياً)

michael-arrington

حصل Michael Arrington على المدون الأول من حيث جني الأرباح من عالم التدوين والكتابة في الانترنت حيث يملك 1.3 مليون متابع على التويتر ، حيث يملك موقع TechCrunch.com والذي يربح منه 700 الف دولار شهرياً .

 

متى سيدخل من ضمن هذه القائمة أي مدون عربي؟!

المصدر

Wasim

Written by 

مدير الموقع ، مدون وناشط شبابي

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *