حيل لجمال البشرة على كل امرأة معرفتها و تجريبها !

     مما لا شك فيه أن المستحضرات الطبيعية تأخذ وقتا طويلا حتى تعطي مفعولها خصوصا إذ تعلق الأمر بنضارة البشرة و معالجة مختلف المشاكل التي تخص البشرة، و لكن هذه الطرق أكثر أمانا من الوسائل العصرية، لأنها لا تحتوي على مواد كيماوية أو مكونات سامة و مضرة بالجسم.توجد العديد من ال حيل التجميلية، الطبيعية و الفعالة و التي يجب أن لا تستغني عنها كل امرأة.
  • حيل لتجنب أو القضاء على التجاعيد المحيطة بالفم :
المقادير300 ميليغرام من زيت الزيتون100 ميليغرام من شمع عسل النحل100 ميليغرام من الكركمطريقة التحضير و الاستعمالقومي بخلط المقادير و تسخينها لثلاث لمدة دقيقة، اتركيها ترتاح ليلة كاملة، ثم أعيدي تسخينها من جديد قبل تخزينها في علبة، ضعي هذا الخليط حول الفم يوميا لمدة أسبوعين و سترين الفرق.هذه الطريقة ستمكنك من القضاء على التجاعيد و ترطيب و تغذية البشرة حول الشفتين بفضل زين الزيتون الغني بفيتامين E و مضادات الأكسدة.
  • إزالة البقع السوداء من الوجه :
المقاديرملعقتين من خل التفاحملعقتين من ماء الوردطريقة التحضير و الاستعمالنخلط المقادير ثم نضعه على البقع السوداء من الدلك لمدة دقيقتين ثم نغسل الوجه بالماء الفاتر، كرري هذه العملية كل يوم لمدة شهر و ستلحظين الفرق بالتأكيد.
  • تخلي من اسوداد تحت الإبط :
الحيلة 1 :المقاديرياغورت طبيعيةملعقة من الدقيق الأبيضملعقة من الحليباخلطي المقادير و اتركيها لمدة 15 إلى 20 دقيقة لتجف ثم اغسليها بالماء الفاترالحيلة 2 :المقاديرياغورت طبيعيملعقة من عصير الحامضملعقة من الكركمملعقة طحين الحمصطريقة التحضير و الاستعمالاخلطي الكل، ضعيه تحت الإبطين و دعيه لمدة ربع ساعة قبل الغسل. استعملي هذه الوصفة لعدة أسابيع، لأنها فعالة في تفتيح البشرة باعتبار الحامض مادة غنية بحمض الأسيتيك المفتح للبشرة، و حمض اللاكتيك الموجود في المنتجات الحليبية، و كا هذه المواد غنية بمضادات الأكسدة لمضادة للتوكسين المسؤول عن الروائح المزعجة و كذلك تقشير البشرة.
  • تبييض الرقبة
استعملي هذه الحيلة للحصول على رقبة أكثر حيوية و فاتحة و بدون أثار داكنة.اغمسي قطعة صغيرة من القطن داخل عصير الحامض، ضعيها على رقبتك و اتركيها لمدة 15 إلى 20 دقيقة. ثم اغسلي رقبتك بالماء البارد و ضعي كريم مرطب بعد ذلك.