حيل بسيطة للحصول على بشرة مثالية

  • وضع الكريمات على البشرة من أسفل إلى أعلى
عند تطبيق أي مرطب، فمن الأفضل لتجنب دفع عضلات الوجه للأسفل، و ذلك يجب أن نبدأ من العنق نحو الأمام والوسط من العنق إلى الجزء العلوي أو الجبين و من وسط الوجه نحو الخدين .
  • تجنب وضع مرطب الوجه بعيدا عن محيط العينين
نولي عناية كبيرة لتجنب ملامسة المنطقة المحيطة بالعين، لأن المرطب يحتوي على كمية كبيرة من الماء التي يمكن أن تضر هذه المنطقة الهشة، الجلد الذي يحيط بالأعين ضعيف و رقيق جدا لذا يمتص كل شيء، قد يؤدي إلى تورم، أو ظهور جيوب في محيط العينين .
  • تجنب الهالات السوداء
تظهر الهالات السوداء نتيجة ضعف الدورة الدموية من الدم، لتجنب هذا المشكل يجب تدليك البشرة بلطف بحركات دائرية صغيرة، والضغط حوالي عشرة مرات من الزاوية الخارجية إلى الزاوية الداخلية للعين، ثم أعيدي نفس الشيء في جميع أنحاء المدار.
  • إضافة قطرة واحدة من السيروم إلى كريم الأساس
لإعطاء كريم الأساس ليونة أكثر، يضاف قطرة منالسيروم إلى الكريم في كف يدك قبل وضعه على الوجه ،يجعل البشرة براقة و لامعة و أكثر حيوية، باختصار على بشرة مثالية .
  • تقشيرالشفاه
عندما نتحدث عن تقشر الشفاه ، نحن لا نتكلم عن جفاف الشفاه، يجب أن نعرف أن الجلد الشفة هو 5 مرات أرق من بقية الوجه، منطقة حساسة جدا بحيث يجب أن نوليها عناية كبيرة، لا بد من التخلص من الجلد باستعمال القليل العسل والسكر. .. مع التدليك بلطف و سوف تستيقظين بشفاه طفل وردية اللون.