لماذا تنجذب النساء للرجل الخطير ؟عندما نتحدث عن النساء في هذه المقالة فإن القصد هو عامة النساء وليس كل النساء، لأن هناك استثناءات ولكن عدد قليل منهن الذي يحب الرجل الحساس، أما معظمهن يحببن الرجل ذو العضلات المفتولة والخطير.والسؤال المهم لماذا تحب النساء الرجل الخطير والذي ربما يكون بارد عاطفياً، وعدواني، وربما مختل عقلياً.الجواب يكمن في الاحتياجات الأساسية للنساء وهي (الحماية والسلامة). حيث أن معظم النساء تنظر إلى الرجل أنه الشخص الذي سيقوم بحمايتها وحماية أبنائها، بالطبع هناك استثناءات لهذه القاعدة ولكن غالبية النساء يعتقدون بهذا الشيء.
لماذا تسقط النساء في حب الرجل الخطأ؟
بينما تبحث النساء عن رجل قوي مفتول العضلات المهيمن العديد من النساء ينجذبون إلى أشخاص خاطئون وذلك نتيجة لسوء فهمهن، حيث أن المرأة لا ترغب برجلاً سيئاً ولكن أنها مجرد أنهم يريدون رجل قوي وبالتالي ينظرون إلى جانب واحد من شخصية الرجل الذي أمامهن مع تجاهل بقية الأمور والتي سيكتشفونها لاحقاً، حيث أن المرأة لا تستطيع أن تقاوم الغريزة الطبيعية وهي الإنجذاب للرجل القوي الذي سيحميها.
وهذا أيضاً ما يجعل النساء يحببن الرجل الذي يضع وشم على كتفه أو يده من الرجل الذي يلبس الملابس الكلاسيكية، لأن الرجل صاحب الوشم أكثر جاذبية لهن لأنه قوي وخطير ويستطيع حمايتهن، وهذا ما يجعلهن ينجذبن للشاب ذو الوجه العصبي وليس للوجه السموح. في بعض الحالات مع النساء حق، ولكن في معظم الحالات النساء على خطأ بشكل كامل.في الكثير من الحالات تجد النساء نفسها مع الرجل المسيء المعنف لها، البارد عاطفياً لأن اختيارهن كان خطأ، حيث أن بعض الرجال يعتقدون أن النساء يحببن الرجل المعنف البارد عاطفياً ولكن هذا خطأ. النساء يحببن الرجل القوي الذي يحميهن ولكن حين تبحث عن مثل هذا الرجل الكثير منهن يسقطع لنوع خاطئ من الرجال.إذا كنت رجل لطيف وتقرأ هذا الكلام أنا أملك الكلام الجيد لك، من أجل جذب النساء تحتاج إلى عرض الصفات التي تظهر بأنك قوي، قادر، وقائي تحميها، لا تكن عدوانياً غير ودوداً أو بارد من أجل عرض هذه الصفات.إذا كنت امرأة، عليك أن تدققي أكثر عندما تبحثين عن الرجل المناسب لكِ وعليك الانتظار بعض الوقت قبل الدخول في علاقة قبل أن تسقطين مع الشخص الخطأ.
.